مملكة من الجمــــــــــــــــــــــــــال
أخر دلع مواضيع شقيه وحصريه وهتعجبك هتعجبك ولو معجبتكش اتحداااااااك
تاريخ ميلادك يلون شخصيتك وحياتك
...:: بـــســــــ اللــــه ــــــمـ الــرحــمـــ الـــرحــيـــمـ ـــــــن ::...
::

::


.. الٍٍـسٍـٍـ عٍلٍيكٍـٍـٍمٍـٍ ورحٍـٍمٍـٍـٍ الٍلٍه ـٍـٍة وبٍـٍركٍـٍاٍتٍـٍهٍ ـٍــلامٍـٍ ..

أسـعــد اللــه أوقـــاااتكــمـ بكــل خيــررر و مــوووده

قوس قزح ، تشكيلة ساحرة من ألوان الطبيعة التي انعكست بضيها على شخصيتك وحياتك لتعطيهما لوناً مميزاً. اكتشفوا معنا لون شخصيتك وطبيعة سلوكك في الحياة وفقاً للشهر الذي ولدت فيه ...


ألوان الشهور



January
يـنــاير
اللون المناسب:
لون الكراميل هو لون شخصية مواليد شهر يناير. فهو لون يرمز إلى المنطقية والثقة بالنفس والعزم والتصميم والاهتمام بالمضمون اكثر من المظهر.
ولأن هذا الشهر يأتي كبداية جديدة بعد عام مليء بالأحداث والحركة ، فالطابع الغالب عليه هو الثبات والتصرف بعملية اكثر. و روح الاستقرار الموجودة في درجات لون الكراميل تساعد مواليد شهر يناير على الشعور بالأمان الذي يناسبهم كثيرا ، وتعينهم على تحمل المسؤوليات التي خلقوا من أجلها .
كما أن لون الكراميل يشجع مواليد هذا الشهر على تحقيق طموحاتهم في الدنيا ولكن من خلال احترام القيم والمبادئ المتعارف عليها .
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر يناير نفسه بلون الكراميل وتأمله كثيرا ، سوف يساعده على تنمية شخصيته وتطوير قدراته على تحقيق أحلامه أو على الأقل الإعلان عنها.

February
فبراير
اللون المناسب:
اللون البنفسجي الفاتح هو لون شخصية مواليد شهر فبراير ، فهو لون الخيال والإلهام الذي لا ينتهي.
كما أن البنفسجي الفاتح لون هادئ يعبر عن المشاعر الإنسانية والطيبة والمودة والتعاطف مع الغير ، مما يساعد مولد شهر فبراير على تنمية علاقاته بالآخرين والتعامل معهم بحميمية وود كأن الجميع عائلة واحدة .
وكذلك يفيد اللون البنفسجي الفاتح مولود شهر فبراير كثيرا في حل خلافاته مع الآخرين وتقريب وجهة نظره منهم.
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر فبراير نفسه باللون البنفسجي الفاتح وتأمله كثيرا، سوف يساعده على تنمية قدرته على رعاية الآخرين والتفاهم معهم والعطف عليهم.

March
مارس
اللون المناسب:
اللون الأزرق المائي هو لون شخصية مواليد شهر مارس. فهو لون حالم خيالي ويساعد على التواصل والتجاوب بين الإنسان وبين عقله الباطن .
كما أن اللون الأزرق المائي يساعد مولود شهر مارس كثيرا على الشعور بالثقة بالنفس والصفاء الروحي . كما أن يدعم لديه روح المبادرة والقدرة على الإبداع وإتقان العمل .
ولأن مولود شهر مارس إنسان عاطفي رومانسي وشديد الحساسية، فالأزرق البحري يناسب أجواء الروحانية التي يحب العيش فيها . كما أن هذا اللون يناسب حسه الفني المرهف وتقديره للجمال من حوله .
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر مارس نفسه باللون الأزرق المائي وتأمله كثيرا ، سوف يساعده على رؤية الأمور على حقيقتها وعدم الانخداع وراء المظاهر . كما يساعده على زيادة دقته في أداء المهام التي يكلف بها .

April
ابريل
اللون المناسب:
اللون الأحمر بلون الفلفل الحار ، هو لون شخصية مواليد شهر ابريل . فهو لون ناري ومليء بالطاقة والحيوية . وكذلك فهو يعبر بقوة عن العاطفة الصادقة والشجاعة وقوة الشخصية .
ولان شهر ابريل يعتبر بداية فصل الربيع ، فمواليد هذا الشهر عادة ما يكون لديهم إقبال على الحياة واستعداد كبير للتطور والتقدم فيها . ولان شهر أبريل يؤثر كثيرا في شخصية مواليده ويجعلهم متفائلين إلى أقصى الحدود ولديهم إيمان قوي بان الحياة مليئة بالإثارة والتجديد ، فاللون الأحمر يناسب نشاطهم الزائد وقدرتهم على العمل المتواصل دون كلل.
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر ابريل نفسه باللون الأحمر وتأمله كثيرا ، سوف يساعده على زيادة قوته وحيويته ونشاطه، وكذلك يرفع لديه مستوى الطاقة المعنوية والجسدية .


May
مــــــايو
اللون المناسب:
اللون الأخضر هو لون شخصية شهر مايو . فهو لون الحيوية والنشاط والاستقرار النفسي والثبات على المبادئ . كما انه لون الروحانية والصفاء والعقلانية الشديدة.
وكذلك يساعد اللون الأخضر على فتح القلب أمام الحب ويساعد على تجديد شباب الروح، لذا فهو يناسب مواليد شهر مايو الذي يزدهر فيه الطبيعة بعد موسم الشتاء بعواصفه وتقلباته ، مما ينعكس على مواليده بالتوازن النفسي والنظرة المشرقة للحياة والحماس إلى العمل للحصول على الثروة المادية التي تطمئنهم كثيرا .
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر مايو باللون الأخضر وتأمله كثيرا، سوف يساعده على الشفاء من مشاكله الجسدية والنفسية ، ويساعده على تحقيق النجاح المادي الذي يطمح دائما إليه.


June
يــــونـــيو
اللون المناسب:
اللون الأصفر الذهبي هو لون شخصية مواليد شهر يونيو . فهو لون الطاقة وتحفيز العقل على العمل والتفكير باستمرار . كما انه لون يعكس الإشراق على النفس ويرمز إلى حب الحياة والإقبال عليها .
كما يربط هذا اللون بالقدرة على رفع الحالة المعنوية لمولود شهر يونيو وإدخال البهجة على حياته.
ولان روح التواصل والتفاهم تسيطر على هذا الشهر ،فالأصفر الذهبي يناسب موالده كثيرا لأنه معروف بخصائصه التي يزيد الذكاء وتساعد على العمل بخفة ونشاط.
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر يونيو نفسه باللون الأصفر الذهبي وتأمله كثيرا ، فهو يساعده على الشعور بالسعادة باستمرار، وتقوية ذاكرته وقدراته العقلية ، ونجاحه في التواصل مع الناس بسهولة .



July
يــــولـــيو
اللون المناسب:
اللون الوردي القرنفلي هو لون شخصية مواليد شهر يوليو. فهو لون الرقة والنعومة والرومانسية والمشاعر القوية المخلصة .
كما أن اللون الوردي الذي يميل إلى القرنفلي يحتوي على لمحات من الفضي الذي يرمز إلى طبيعة الحياة المتغيرة والمتطورة باستمرار. ولان مولود شهر يوليو يميل بطبعه إلى التفكير في الأمور وتأملها والتدقيق فيها ، وتقبل الأحداث من حوله والتأقلم معها ، فيريحه هذا اللون ويتناسب مع رجاحة عقله ومشاعر الحب والطيبة التي يمتلكها .
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر يوليو نفسه باللون الوردي القرنفلي وتأمله كثيرا . سوف يساعده على التأقلم مع التغيير ويرفع حالته المعنوية باستمرار ويساعده على الشفاء من الجروح العاطفية وفتح قلبه اكثر واكثر للآخرين.


August
أغســـــطس
اللون المناسب اللون البرتقالي هو لون شخصية مواليد شهر أغسطس . فهو لون الفخامة والعظمة والملكية . كما انه رمز قوة الشخصية والحزم في الأمور .
ولأن مولود شهر أغسطس يعيش وبداخله شخصية ملك ، فتناسبه كثيرا لمحات الذهبي الموجودة في اللون البرتقالي ، والتي تعبر عن صفات النبل والميل إلى الروحانية والبحث عن الرفاهية في كل شيء.
كما أن هذا اللون الساطع المشرق، يساعد مولود شهر أغسطس كثيرا في التخلص من حالة اليأس والإحباط إذا أصابته ، كما يساعده على الشعور بالأمان والحماية والدفء.
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر أغسطس نفسه باللون البرتقالي الساطع وتأمله كثيرا، سوف يزيد من تفاؤله وإقباله على الحياة . كما انه سيزيد من قدرته على التركيز وابتكار أفكار تحقق له النجاح المادي والثراء الذي يطمح إليه.

September
سبـــتمبــــر <<<<<< شهــر عذووووب
اللون المناسب:
اللون الأزرق الداكن هو لون شخصية مواليد شهر سبتمبر . فهو لون الرقي والجاذبية والشخصية العاطفية بجموح . ولأنه يرمز إلى الصفاء ، فهو يناسب كثيرا مولود شهر سبتمبر الذي تتسم شخصيته بالحكمة والنقاء والجمال الروحي . وكذلك يتوافق اللون الأزرق كثيرا مع مواليد هذا الشهر الذين يمتلكون القدرة على التفكير في الأمور بعمق لتقييمها بالطريقة الصحيحة . كما يناسب قدرتهم على تقدير الجمال من حولهم ويساعدهم على توسيع أفقهم وإدراكهم للأحداث ، بالإضافة إلى انه يخفف من حدة التوتر العصبي لديهم ويزيد من شعور بالاطمئنان .
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر سبتمبر نفسه باللون الأزرق وتأمله كثيرا ، سوف يساعده على زيادة قدراته الإدراكية وعدم تحديد نفسه ونظرته للأمور ، ويزيد من شجاعته وصبره وإمكانياته الإبداعية والبلاغية.

October
أكـــتوبـــر
اللون المناسب:
اللون الأزرق السماوي هو لون شخصية مواليد شهر أكتوبر .فهو لون الهدوء والراحة ، ورمز العواطف القوية والحب والجمال والتوازن النفسي.
وبالرغم من أن الأزرق السماوي يجسد بصفائه ونقائه السلام النفسي والسكون ، إلا انه يناسب في نفس الوقت النشاط والقوة وسرعة اتخاذ القرار التي يتميز بها مولود شهر أكتوبر .
ولأن مولود هذا الشهر يعتبر عاشقا للجمال الروحي والمادي، فهذا اللون يعتبر مناسبا له لأنه يجعله يبدو في قمة تألقه وبهائه ، وكذلك يساعده على النظر إلى كل الأشياء من حوله بإعجاب وتأمل.
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر أكتوبر نفسه باللون الأزرق السماوي وتأمله كثيرا، سوف يساعده على الاحتفاظ بروح التوازن في شخصيته وتصرفاته ، ويزيد لديه الشعور بأنه في افضل حال باستمرار.

November
نـوفمــبر
اللون المناسب:
اللون الأرجواني (الأحمر الداكن) هو لون شخصية مواليد شهر نوفمبر . فهو لون حاد وقوي ، ويعتبر رمزا لسرعة الانفعال والمبالغة في المشاعر سواء كانت إيجابية أو سلبية .
ولأن مولود شهر نوفمبر لديه نظرة ثاقبة للأمور ويبحث عن عمق الأحداث ولا ينخدع وراء المظاهر الدنيوية ، فهو يهتم كثيرا بما في القلوب وليس فقط ما يبدو على وجوه أصحابها . ولهذا السبب يعتبر الأرجواني لونا مناسبا جدا له لأنه يساعده على الاحتفاظ بالإلهام ، ويرشده إلى الطرق السليمة لإنجاز أحلامه وطموحاته.
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر نوفمبر نفسه باللون الأرجواني وتأمله كثيرا، سوف يساعده على زيادة إدراكه الحسي للأمور ، وتقوية روح المثابرة والنضال لديه.كما يساعده كثيرا على تنمية مواهبه الإدارية ونجاحه في تحمل مسئوليته.


December
ديـسمــبر
اللون المناسب:
اللون الأزرق الذي يميل إلى الخضار هو لون شخصية مواليد شهر ديسمبر .فهو لون عميق ويدعو إلى التأمل والتدقيق في الأمور .كما انه يعتبر رمزا للحكمه والصدق والتفاؤل.
ولأنه لون يساعد على اتساع الأفق ونشر الثقة بالنفس .فهو يناسب كثيرا مولود شهر ديسمبر الذي يتميز بحب السفر وكثرة البحث والرغبة في التعلم واكتشاف كل جديد.
تأثير اللون:
إذا أحاط مولود شهر ديسمبر نفسه بهذا اللون وتأمله كثيرا. سوف يساعده على تنمية قدرته على التسامح ، وتفهم الآخرين . وسهولة تواصله معهم . كما انه سيساعده كثيرا على تقبل وجهات النظر الأخرى التي تختلف مع وجهة نظره الخاصة وتتعارض معها..
.
...

...
.
.
.. في انتظـــــــااار ردودكـمـ الطيبــــــــــــــــــة ..


أضف تعليقا

اضيف في 30 سبتمبر, 2006 03:19 م , من قبل هبه said:

انا مواليد مارس..بس بحب البنفسجى بدرجاته وبحب الكحلى والاسود والوردى والاصفر..يبقى ايه بقى...لا الاختبار ده ميمشيش معايا ياعم



أضف تعليقا

<<الصفحة الرئيسية