مملكة من الجمــــــــــــــــــــــــــال
أخر دلع مواضيع شقيه وحصريه وهتعجبك هتعجبك ولو معجبتكش اتحداااااااك
رجل برج العذراء

تعريفة :
 يتعلم بسهولة خلال مراحل حياته الأولى كيف يحافظ على وجهات نظره وتعليقاته اللاذعة لنفسه . أما ملابسه فأنيقة ومناسبة لحجمه ، ويفضل الألوان البسيطة كالأسود والرمادي والأبيض مع ميل إلى الأزرق في ملابسه الرياضية وملابس العمل ، ونراه دقيقاً في ملبسه إلى حد الكمال . وقد تمتد حاسته نحو الكمال إلى عاداته الأخرى ، ففي محيط العمل نراه يخرج في الثامنة صباحاً ، ويتناول وجبة خفيفة في الثانية عشرة والنصف ، ثم يعود إلى منزله في السادسة والربع تماماً ، ليستريح ساعة ونصفاً ، ثم يقضي حوالي الساعة في الغذاء ، ثم ينصرف إلى القراءة : أو مشاهدة البرامج التليفزيونية حتى الحادية عشرة والنصف ، ونستطيع أن نؤكد أنه سيكرر هذه العادات خمسة أيام على الأقل كل أسبوع . يا له من رجل دقيق حريص !
أنه يحب الأطعمة الجيدة وكل محتويات المعلبات المحفوظة في أرفف البيت وما قد يوجد خلاف ذلك . أنه يعرف مقدار الفيتامينات الموجودة في اللحم بأنواعه ، والسمك والدجاج ، ودور كل منها في بناء الجسم ،
وقد يميل بعض أصحاب برج العذراء إلى السلاطة الخضراء ، وعسل النحل إلا أنهم يكرهون البطاطس المحمرة .

أين تجدة :
إن أوضح طريقة لمعرفة رجل برج العذراء أن تكتشفيه عن طريق جوانب الكمال في عمله ، ونوازعه إلى المتعة والمسرات ، إلى جانب أنه كثيراً ما يتسبب في إعاقة سير العمل . إذ أنه يصرخ بصوت عال عند إصدار تعليمات . وقد تنفذ أوامره بطريقة تجهد العاملين تحت إدارته ، ولذلك يضيق به الكثيرون . بينما يظن هو أن ذلك من أجل سير الحياة ، ولكي يوضع كل شيء في مكانه الصحيح وعلى أكمل وجه . ومن الممكن أن تجديه في إحدى العيادات أو المستشفيات . حيث يميل إلى الفحص بالأشعة ودراسة علم التغذية والعقاقير والطب بوجه عام . والوظائف الدقيقة والمعقدة التي تتم داخل جسم الإنسان . كما يحب أن يمارس الجراحة . هذا ، وقد ينصرف أهتمامه إلى الجوانب الإنسانية والدراسات البيئية والأعمال الحكومية ولعل مما يضحكه مجموعة من الكلمات أو الملاحظات الغير محسوسة ، والتي قد تفوت على غيره ، ذلك لأن طبيعته تجعله يعشق الضحكات العائمة على أساس التورية ( القفشات ) . أما العبارات الجارحة فلا تحركه . وهو لا يحب المظاهر في عاداته اليومية ، وينتهج حياة بسيطة يسودها النظام . ففي كل صباح يقوم بتدريب يومي على أرضية غرفة النوم . وقد يكرره خمسين مرة مثلاً ، لأنه أهمل التدريب بضعة أيام . وقد تجدينه يصطاد السمك ، فتلك عملية سهلة ذات نتيجة ممتعة ، أو في إحدى المحاضرات الثقافية . وقد ترينه يهتم بحديقته ، فيضيف إليها بعض أنواع الخضروات ويجلب لها الكيماويات المناسبة والمبيدات التي تقضي على الحشرات . فإذا لم تكوني قد عرفت السعادة العامرة بعد والشعور الحقيقي بالحياة .. فعليك أن تبحثي عن رجل برج العذراء وتتبعيه - أما عن حياته الجنسية فهناك ميل إلى أن يشملها النظام بدورها . ونحن قد وضعنا عدداً من الصفات للرجال والنساء في الأبراج السابقة دون أن نهتم بالعمر ، رغم أن هناك - طبعاً - عاملي النمو والكبر ، وإن كنا قد وضعنا أنفسنا داخل إطار الشخص الناضج جنسياً ، في حين أن الواقع هو أن النضج الجنسي لا علاقة له بالنضج الجسدي الطبيعي ، وبالذات عند الرجل .
إن رجل برج الأسد في سن الثلاثين يتمتع بحياة جنسية غنية ومتجددة . إلا أنه في الخمسين قد يتخلى عن اللعبة بعد أن أصبح غير مهيأ لها من الناحية العاطفية . أما رجل برج العذراء . فقد نجده لم يكتمل نموه الجنسي رغم بلوغه الثلاثين ، بل لازالت أمامه من 10 - 15 سنة أخرى ليصل خلالها إلى تمام نضجه الجنسي . وفي أغلب الأحوال نجد أن رجل برج العذراء يبدأ حياته الجنسية متأخراً ، لأنه - إلى جانب ذلك - أكثر الشباب خجلاً ، نراه يضع الفتيات فوق قاعدة من النقاء والطهر والعفاف ، عائداً بذلك إلى عصور النبلاء القدامى ، الذين عبدوا النساء الأثيرات من بعيد .
ومن السهل أن يحمر وجهه خجلاً ، ويرتبك عند سماع الألفاظ النابية من أقرانه . ويشعر أن تطلّعه الجنسي نحو فتاة معينة يخدشها . وهي إذا عرفت ذلك فسيجرح شعورها . وهذا لا يعني على أية حال أن الفتيات لا يُثرن أهتمامه ، فهو يعجب بهن بلا حدود .. بشعورهن الذهبية ، وضحكاتهن ، وصدورهن الناهدة الزاهرة . إن رجل برج العذراء ينتمي إلى ذلك الصنف الذي يستمتع بالأشياء أنصاف المقدسة . والتي يقع المرء عبداً لها ، وإن كانت هذه الأشياء لا تستحق ذلك في الحقيقة .
إن الرجل هنا إذا تعرف على فتيات ، فهن قليلات . وعادة ما يتزوج دون أن يحاول مس امرأة من قبل ، رغم أنه قد دنا من العشرين من عمره ولم يمارس خلالها أية تجارب جنسية .
إنه دائماً يتزوج في عجلة من أمره ، مدفوعاً بإعجابه بالمرأة التي تهدف أساساً إلى أن تحصل عليه من ناحيتها ، وبعد أن تتم هذه المقدمات الرومانسية سوف يسبغ على زوجته ألفاظ السحر والفتنة التي قد لا تمتلكها في الواقع . وعندما نصل إلى موضوع الثنائيات في هذا الموقع ستعرف أنه لا يوجد إنسان لابد له أن يكون حريصاً في أختياره للشريك أكثر من برج العذراء ، لأنه أكثر الرجال عرضة للخطأ .
إن الرجل هنا زوج كفء وأب عظيم . ولكن إذا كنا قد أصبنا في قولنا السابق إن المرأة نادراً ما تحافظ على ولائها - فالرجل هنا معرض لمثل هذا السلوك بعد الزواج ، لأن مبادئه غالباً ما تفشل في العثور على الصدى الذي يجاوبها . ونعود فنؤكد أنه ليس من النوع الذي لا يهتم بالنساء ، فغاية الأمر أن قدراته الجنسية كانت مغطاة ، أو واقعة تحت ضغط أسطورة ما هو جميل وما هو غير جميل .
وبعد الزواج يظهر البريق الذي كان قد ظن أنه نجح في إخماده .. إنه يريد أن يمارس الجنس بأستمرار ، ويود أن يشارك في أمتاع الغير بدوره .. إنه يريد أن يمارس الجنس في أماكن بعيدة .. في الغابات على ضوء القمر وعلى شطآن البحار .. وفوق قمم الجبال تحت النجوم . في الخلجان بعد الظهر ، وتحت الشمس الساطعة . وسوف يبدو أنه لو كان قد تزوج من امرأة أنجذبت إليه بتأثير رقته ، لوقع في مشكلة هائلة . وبالإضافة إلى ما سبق ، قد نجد أن الرجل صاحب برج العذراء مازال طفلاً في أواخر العشرين من عمره ، بمعنى أنه مازال يحتفظ بحماسه ومبادئه وكل ما هو غير عملي . وإذا قرنا ذلك بمواليد برج السرطان لوجدنا أن مواليد برج العذراء - وهُمْ في نفس السن - قادرون على الإشتراك في علاقات مع مليون امرأة ، وقد تزوجوا الزواج الثاني في حياتهم . إن رجل برج العذراء يستمر في النمو الجنسي حتى يناهز الخمسين من عمره ، يمارس الولاء " لحياته " مع امرأته . ويكون قد أعتاد على هذه الحياة وأثرت فيه . إنه يتعلم من العُري مهارات طالما تاق فؤاده إلى معرفتها ، وتتحول الطفولة عند الزواج الأول إلى شيء هام ، بحيث يتحول إلى شخصية جذابة لعدد متزايد من النساء اللائي يشعرن بأنهن قد وقعن فريسة للرومانسية الحالمة . أما هو فنراه يستيقظ فجأة على حقيقة أنهن يحببنه ، وأن العالم مليء بأمثالهن ، فتؤثر عليه صدمة معرفته لمدى ما كان يفتقد ، كأنه مطرقة تهوى على رأسه .
لقد كان مثل العذراء تماماً عندما تزوج . وسوف تمر سنوات عديدة قبل أن يقوم بأول تجربة ناضجة حقيقية . ولكي يتم له ذلك ، فلابد من أن يضلل أفكاره . وهذا شيء أساسي . إن الرجل هنا في سن الأربعين يكون جميلاً كاملاً ، ويعد هدفاً مطلوباً . سوف يقع في آثام متضاربة أول الأمر ، ولكن التجربة الأولى ستجعل الثانية أسهل ، ومع الوقت سيتمكن من السيطرة على قدره الجنسي . بحيث يصبح كامل النضج مع بلوغه سن 45 - 50 سنة .
ومن كل ما سبق يمكننا أن تعرف أن حياة رجل هذا البرج قد تتخذ إحدى الطريقين . فإذا حالفه الحظ . فسوف يكتشف حقيقة نفسه كشخصية مميزة لامعة لاشك في رجولتها ، يمارس الجنس مع النساء اللائي سيأخذنه من تجربة ممتعة إلى أخرى . أما طبيعة الإعجاب الذي يصل إلى حد العبادة ، فسوف تُعبّر عن نفسها في حجرة النوم . وسيكتشف حقيقة الجنس التي تكون فتاة برج العقرب قد وصلت إليها عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وعندئذ سوف يفخر بجسده ، ويعيش يتذكر مباديء سنواته الخالية ، التي تبدو له كأكذوبة إحتفظ بها لنفسه لكي يغطي رغباته الجنسية . لن يعوق العمر قدراته الجنسية ، حتى إذا جاء الوقت الذي يتساقط فيه أصحابه في السباق ، سنجده ينطلق نحو مزيد من التجارب ، تستمر طوال سني حياته ، وبذلك سوف يعرف أن الرجل السليم لا يعرف للجنس عمراً يمنعه ، سواء في الأداء أو في العثور على الشريكات .. كل ذلك إذا حالفه الحظ .
ومن ناحية أخرى ، وبنفس القدر ، قد لا يتحقق أي شيء من ذلك ، إذ أن ثورة النضوج يعتريها الذبول والضمور نتيجة الموانع التي قد تظهر . إن صورة الرجل في هذه الحال تشبه الصورة التي وصفناها من قبل . إنه رجل بارز لامع ، له قدرات واضحة ، وإن كان هو نفسه لا يقدر على إدراك ذلك . إذ أنه راجع إلى طبيعة حياته المنزلية والشعور الأصيل بمسئولياته الدائمة في الحياة . إن هذا الرجل سيشعر في قرارة نفسه بخيبة الأمل ، لأنه لم يستطع أن يصنع حياته بشكل مُرض . ولهذا سنراه يأسف على ما ضاع من سني عمره ظناً منه أنه أكتشف ذلك متأخراً ، بحيث صارت حياته التي كان ينبغي أن تكون كالوادي الخصب المثمر ، حياة مقفرة خاوية من الحب والجنس .



أضف تعليقا

اضيف في 25 سبتمبر, 2009 12:04 ص , من قبل أحمد said:

مساء الخير أستاذ احمد
انا شاب ثلاثيني من برج العذراء
وقد وجدت الكثير من الصفات التي ذكرتها بي
في نظرك فتاة أي برج التي تناسبني وتناسب مع برجي
وشكراً لك



أضف تعليقا

<<الصفحة الرئيسية